القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنت بأبسط طريقة وأكثرها ربحا وعائدا

في هذه المقالة اخترنا لكم طريقة مخالفة للربح من الانترنت. صحيح أن المواقع التي تدفع لك 5 أو 10 دولارات في الشهر لم تعد تجدي نفعا. وأكيد أنها لن تمكنك يوما من الاستقلال المادي الكلي، مهما تعبت و مهما بذلت من مجهود. لذا سنتبع اليوم إحدى الطرق الفعالة التي تعود على صاحبها بالعديد من الدولارات شهريا، و التي تعتبر بديلا للعمل خارج المنزل و أحسن بكثير.
طريقة كسب المال التي تحدثت عنها لا تحتاج لاستثمار أي مبلغ مسبقا، لكن إذا أردت تسريع نتائجك و الحصول على أرباح في وقت قياسي يلزمك شراء ضومين و استضافة لموقعك، و اللذان لن يكلفاك أكثر من 10 دولار. لكن يبقى هذا كما ذكرت شيئا اختياريا.

و الآن، دعنا نبدأ شرحنا لهذه الطريقة.

Clickbank و  Amazon من منا لم يسمع سابقا بالموقعين الشهيرين ?

يعتبران من أفضل المواقع الخاصة بالتسوق عبر الانترنت، و التي تنافس باقي الأسواق. وحسب الترتيب العالمي لهذه المواقع، يمكننا الجزم بأن موقع أمازون هو أكبر وموقع للربح من الأنترنت عالميا. كيف يمكننا إذن الانضمام للأشخاص الذين يشتغلون في هذه المنصة و يحققون أرباحا من خلالها؟
الأمر جد بسيط و لا يستدعي سوى القليل من الجهد و التركيز. يلزمك أول الدخول للموقع وفتح حسابك الخاص به. ستجد أنك أمام الملايين من المنتجات المتعددة و المتنوعة. اختر أي منتوج معروض للبيع و الذي ترى أنه من المنتجات المطلوبة في الأسواق، و مهمتك تتلخص في القيام بعملية تسويق لهذا المنتج. قد تبدأ أولا بنشره بين أفراد عائلتك و أصدقائك، و من ثم ستضاعف حلقة معارفك و الأشخاص المهتمين بالشراء من الانترنت. أي منتج قمت ببيعه ستحصل على نسبة ربح منه، كما لو أنك تتاجر عبر محل واقعي، لكن كل هذا من منزلك فقط وبدون الحاجة لاقتناء أية سلعة.

من العوامل التي تؤثر على هامش ربحك هو سعر المنتج، فكلما كان هذا السعر عالي ازدادت نسبة أرباحك. وأيضا كلما وسعت دائرة متتبعيك تضاعفت مبيعاتك و بالتالي يتضاعف كسبك للمال.
إذن بعد القيام بعملية التسجيل وتفعيل حسابك وبعد أن فهمت و أدركت كيفية عمل هذه الطريقة، سأقدم لك الآن بعض النصائح لتنجح في لفت اهتمام أكبر عدد ممكن من الأشخاص و بيع أكبر عدد ممكن من المنتجات.
أول شيء يجب أن تركز خصوصا على المنتجات التي يكبر الطلب عليها. لتحديدها ما عليك سوى الدخول على أي منتج و تقرأ عدد الطلبات الخاصة به. كلما ارتفعت الطلبات كلما كان حظك لبيع ذالك المنتج أكبر. ثاني نصيحة و هي أن تستهدف المنتجات غالية السعر، بحيث أن نصيبك من الربح يكون أكبر كما سبق و شرحت. لكن لا يعني هذا أن تهمل المنتجات الرخيصة، فالمستهلكين يختلفون كثيرا و قد تجدهم غالبا يسعون لاقتناء المنتجات ذات السعر الأقل. ثالث نصيحة أقدمها لك، و التي غالبا ما تكون جد فعالة و هي استهداف المنتجات ضمن عروض اليوم أو التي عليها تخفيضات كبيرة. بحيث نجد أن  هذه العروض تقدم لنا منتجات بأسعار جد مغرية و مطلوبة من طرف المستهلكين.


إذن يمكنك اعتماد إحدى هذه الطرق أو جميعها، وأنت من تحدد أيها الأنسب إليك.
الان قم بعمل مدونة مجانية أو مدفوعة بعنوان يشير للبيع أو المتاجرة. و بعد أن تحدد المنتجات التي قررت تسويقها. ستقوم باعادة نشرها على موقعك، كيف ذلك؟
ستبدأ بتدوين مقالات عن كل منتج تريد تسويقه مع كتابة عنوان لافت و جذاب له و يمكنك طبعا أخذ فكرة من عنوانه الأصلي. و من المهم أن تكون مقالاتك واضحة و تصف تفاصيل المنتج بشكل احترافي.


.Affiliate amazon في الأخير يجب أن تضع رابط المنتج الخاص بك والذي ستحصل عليه من موقع

Affiliate amazon في الأخير يجب أن تضع رابط المنتج الخاص بك والذي ستحصل عليه من موقع
هذا الرابط هو الذي سيمكن الزوار من شراء المنتج عن طريق المرور بموقعك طبعا. و يمكنك موقع أمازون من اختيار طريقة ظهوره. فإما أن يكون نص مع صورة أو صورة فقط أو نص فقط، حسب اختياراتك.
وأخيرا، دعني أخبرك صديقي أنه كل شيء هو ممكن يلزمك فقط الصبر و المثابرة. فقد تجد الأمر صعبا في البداية، لكن بمجرد الشروع في العمل ستستسهل الأمر و تجد أنه جد مربح. و لا تنسى أنه لا بد من الفشل لنصل إلى النجاح.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العنوان هنا