القائمة الرئيسية

الصفحات

Google play و App store يعيدان ترتيب اوراقهما من اجل تجنب المعلومات الخاطئة حول فيروس كورونا المستجد

Google play و App store  يعيدان ترتيب اوراقهما من اجل تجنب المعلومات الخاطئة حول فيروس كورونا المستجد :

مع الأزمة الصحية المرتبطة بفيروس كورونا ، ظهرت تطبيقات جديدة في متاجر Google و Apple. ومع ذلك ، فقد قررت كل من الشركتين اتخاذ تدابير للحد من نشر معلومات كاذبة.
 في السياق الحالي ، ليس فقط فيروس كورونا هو الذي ينتشر بسرعة في العالم  فحسب ، بل هناك أيضًا أخبار  وهمية و معلومات خاطئة تنتشر بسرعة البرق واستجابةً لذلك ، قام كل من  Google Play Store و AppStore بتطبيق قواعد وقوانين  جديدة للحد من انتشارها و من تاثيرها على المستخدمين  والمواطنين كذلك.



 حيث قرر كل من الاثنين  قطع الأمور بشكل مستقيم و الاسراع في اخذ الاجراءات اللازمة. وهكذا ، في متجر التطبيقات ، حيث تشير مصطلحات مثل "فيروس كورونا" أو "كورونا" أو "covid-19" (اختصار للمرض) ببساطة إلى صفحات النتائج الفارغة اد  في السابق ، أسفر هذا البحث عن محتوى يمكن التشكيك في شرعيته وكذا مصداقيته ولذلك فضلت Google الحد من الترويج لها وتوقيف هذه الفوضى .

 ومع ذلك ، فإن هذه السياسة الجديدة بعيدة عن أن تكون معصومة ... إنها تكفي لإضافة بعض الأخطاء حتى تظهر النتائج كما كان من قبل. ..هذه هي الحالة ، على سبيل المثال ، مع المصطلحات "covid19"  أو "covid" أو "covid_19".
 بالإضافة إلى ذلك ، أنشأت الشركة صفحة في متجر Play مخصصة للمعلومات حول فيروس كورونا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العنوان هنا